facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خبير أمريكي: حماية العين مطلوبة ضد كورونا


30-07-2020 03:25 PM

عمون - كشف كبير أخصائي المناعة في الولايات المتحدة، الدكتور أنتوني فاوتشي، أن المواطنين لا يحمون أنفسهم من جائحة "كوفيد-19" بشكل "كامل" دون إضافة حماية للعين أيضا، مثل النظارات الواقية.

وفي مقابلة مع الدكتورة جنيفر آشتون، كبيرة المراسلين الطبيين لـ ABC News، سُئل فاوتشي عما إذا كان من الممكن أن نصل إلى نقطة، حيث لا ينبغي فيها استخدام الأقنعة فحسب، بل حماية العيون أيضا. فأجاب قائلا: "ربما"، موضحا أن الطريقة الوحيدة للحصول على "حماية كاملة" من الفيروس، هي حماية العينين، وكذلك الفم والأنف.

وتابع: "إذا كان لديك نظارات واقية أو واقي للعين، فيجب عليك استخدامها. لا يُنصح بها عالميا، ولكن إذا كنت تريد حقا حماية كاملة، فمن المحتمل أن تستخدمها".

وأصبحت الأقنعة بالفعل موضوعا مثيرا للجدل للغاية في الولايات المتحدة، مع انتشار العديد من مقاطع الفيديو التي تظهر مواطنين في جميع أنحاء البلاد، وهم يدخلون في مباريات الصراخ على الأشخاص الذين يرفضون ارتداء أقنعة الوجه.

وأدت توصية فاوتشي بالذهاب إلى أبعد من مجرد استخدام الأقنعة، إلى إثارة حفيظة النقاد بالفعل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي حين أن العديد من الشركات والولايات المختلفة لديها تفويضات متعلقة بالأقنعة، لم يكن هناك أي متطلبات فدرالية بشأن هذه القضية.

المصدر: RT




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :