facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حملات على المتسولين في العيد


30-07-2020 03:25 PM

عمون - أعلنت مديرية مكافحة التسول في وزارة التنمية الاجتماعية عن تكثيف حملاتها خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وقال مدير مديرية مكافحة التسول ماهر الكلوب اليوم الخميس، ان المديرية خصصت حملات صباحية ومسائية لضبط المتسولين خاصة في العاصمة عمان لارتفاع اعداد المتسولين فيها بالمقارنة مع باقي المحافظات.

وبين، ان الحملات ستتركز على المقابر، والامكان المخصصة لذبح الأضاحي، بالإضافة للشوارع الرئيسية بسبب تواجد العديد من المتسولين بهذه المناطق.

وأكد، ان مديرية مكافحة التسول أعدت عدة برامج ترفيهية وتثقيفية للمنتفعين في مراكز رعاية وتأهيل المتسولين خلال عيد الأضحى المبارك.

ودعا الكلوب المواطنين الى عدم التعاطف وتعزيز ممتهني التسول للمساهمة في الحد من ظاهرة التسول، والتقليل من نسب انتشاره بين أفراد المجتمع، طالبًا من المواطنين ايصال التبرعات والصدقات إلى الجهات المرخصة لتصل إلى مستحقيها، وضرورة التبليغ عن حالات التسول عبر الخط الساخن 0798518274.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :