facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الخارجية يجري مباحثات مع نظيره الاماراتي


30-07-2020 03:28 PM

عمون - بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة سبل تعزيز العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

واستعرض الوزيران في اتصال هاتفي التطورات الإقليمية وسبل التعامل معها بما يخدم مصالح البلدين والقضايا العربية وخصوصا التطورات المرتبطة بالقضية الفلسطينية وجهود التوصل لحل سياسي للأزمة الليبية. وأكد الصفدي وسمو الشيخ عبدالله التعاون والتضامن في مواجهة جائحة كورونا وتداعياتها. وأكد الصفدي صلابة العلاقات التاريخية التي ترعاها قيادتا البلدين الشقيقين والحرص على تعزيزها وزيادة التعاون الذي يتطور بشكل مؤسساتي ومنهجي في جميع المجالات وبما يخدم مصالحهما المترابطة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :