facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صينية ظلت بوعيها رغم توقف قلبها عن النبض


30-07-2020 03:32 PM

عمون - كادت فتاة صينية تعاني من مشكلات في القلب، أن تفارق الحياة، ولكنها بفضل جهود الأطباء، ظلت واعية على الرغم من توقف قلبها عن النبض، وبقيت على قيد الحياة.

وفقا لصحيفة Global Times، وقعت الحادثة في مدينة شيان بمقاطعة شينسي، حيث بدأت مشكلات القلب عند هذه الفتاة بسبب عدم النوم عدة ليال، إضافة إلى إصابتها بالبرد قبل أيام من نقلها إلى المستشفى، جراء التهاب عضلة القلب، الذي يتطور بسرعة وفي لحظة توقف قلبها عن النبض.

ونتيجة لذلك قرر الأطباء ربطها بجهاز الأكسجة الغشائية خارج الجسم ‏ECMO، لتحسين عملية التنفس وتنشيط القلب، حيث بقيت على هذه الحالة ثلاثة أيام، كانت خلالها في وعيها، حتى أنها كانت تتواصل مع أصدقائها.

ويشير الأطباء، إلى أن قلة النوم (وكذلك زيادته) تزيد من خطر النوبات القلبية، لذلك ينصحون بضرورة النوم ما لا يقل عن ست ساعات في اليوم.

المصدر: فيستي. رو




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :