facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برشلونة يهدد بمقاضاة إدارة إنتر ميلان بسبب إعلان ميسي


30-07-2020 03:46 PM

عمون - ذكرت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" أن إدارة برشلونة هددت برفع دعوى قضائية بحق مسؤولي شركة سونينغ المالكة لنادي إنتر ميلان الإيطالي بعد أن تم استخدام ليونيل ميسي بدون إذن قانوني.

وتم وضع إعلان لمباراة الإنتر ونابولي على قناة PP Sports المملوكة لشركة سونينغ ويظهر به ظل قائد الفريق الكتالوني ميسي من الخلف مع شعار إنتر على قميصه.

وأبدت إدارة برشلونة غضبها من خلال تهديد مسؤولي إنتر ميلان برفع دعوى قضائية لانتهاك حقوق الصورة.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن صفقة انتقال ميسي لإنتر تبدو صعبة جدا للغاية رغم عدم وضوح موقف مسؤولي النادي من الأمر.

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية مؤخرا، حول دخول نادي إنتر ميلان الإيطالي في مفاوضات لضم ليونيل ميسي، خاصة بعد الحديث عن شراء والده لمنزل في ميلانو.

وكان ميسي، البالغ 33 عاما، تحدث في وقت سابق عن عدم رضاه على هيكلة نادي برشلونة، بينما قالت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، إن ميسي غير سعيد بطريقة إدارة النادي، مؤكدة أن النجم الأرجنتيني يرغب في الرحيل، وقد جمد المفاوضات بشأن تجديد عقده مع النادي الكتالوني، والذي ينتهي في صيف العام 2021.

المصدر: corriere.it




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :