facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النقل البري: خطة شاملة للعمل أثناء العيد


31-07-2020 10:03 AM

عمون - أعلنت هيئة تنظيم النقل البري عن خطة لمتابعة عمليات قطاع النقل البري وبما يضمن استمرارها خلال فترة عيد الاضحى المبارك.

وتضمنت هذه الخطة متابعة استمرار عمليات النقل من موانئ العقبة وعمليات الاستيراد والتصدير عبر المراكز الحدودية مع دول الجوار ومع دول الخليج العربي من خلال مركز حدود العمري ومع العراق من خلال مركز حدود الكرامه، ومع سوريا ولبنان من خلال مركز حدود جابر .

واوعز مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي لغرفة عمليات الهيئة لمتابعة سير عمليات النقل من موانيء العقبة والمراكز الحدودية وعلى مدار الساعة.

كما اكد على الاستمرار بتوفير وسائط النقل وحسب الخطة التي تم التنسيق عليها مع خلية الازمة في المركز الوطني للامن وادارة الازمات لتامين نقل الاردنيين القادمين عبر مطار الملكة علياء الدولي ومطار ماركا المدني ومن المعابر الحدودية البرية الى اماكن الحجز المخصصة ( الفنادق ) والايواء العام في البحر الميت بالاضافة الى تأمين نقل المواطنين المحجور عليهم من اماكن الحجر والذين انهوا مدة الحجر المخصصة والمتمثلة باربعة عشر يوما الى منازلهم بكل يسر وسهولة .

كما شدد على ضرورة تأمين كل التسهيلات للناقلين في كافة مواقع العمل المخصصة وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية ( القوات المسلحة والامن العام ووزارة السياحة وجمعية الفنادق الاردنية، مشيرا الى ان هيئة تنظيم النقل البري منذ بدء الازمة لم تتوانى في تقديم الدعم اللازم من خدمات نقل لضمان وصول البضائع والاحتياجات وتامين خدمات نقل الركاب للمواطنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :