facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





روسيا تتعهد بالرد على عقوبات الاتحاد الاوروبي السيبرانية


31-07-2020 10:52 PM

عمون - أكدت موسكو، اليوم الجمعة، على أنها سترد على فرض الاتحاد الأوروبي عقوبات سيبرانية على روسيا، مشددة على أن الاتهامات الأوروبية تستند إلى حجج مختلقة لم يتم إثباتها.

وقالت الخارجية الروسية في بيان صحفي، " القرار الذي اتخذه مجلس الاتحاد الأوروبي في 30 من تموز الجاري حول فرض إجراءات تقييدية من جانب واحد ضد عدد من المواطنين والهياكل في روسيا الاتحادية، يسبب الحيرة والأسف، ومرة أخرى، تم القيام بكل شيء دون أن يكون له دليل، بحجة مختلقة تزعم تورطنا في حوادث سيبرانية ما ، ولن يترك هذا العمل الغير ودي دون رد".

وفرض مجلس الاتحاد الأوروبي، يوم أمس الخميس، إجراءات تقييدية فردية ضد مواطنين ومنظمات في روسيا والصين وكوريا الشمالية بسبب هجمات سيبرانية تهدد الاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :