facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لأول مرة المؤتمر الانتخابي للحزب الجمهوري الأمريكي بدون صحافة


02-08-2020 11:02 AM

عمون - يعتزم الحزب الجمهوري الأمريكي، وللمرة الأولى في تاريخه، عقد مؤتمره الانتخابي المقرر في 21-24 أغسطس، في شارلوت بولاية نورث كارولينا، في نظام مغلق للصحفيين.

وبرر المكتب الصحفي للمؤتمر، يوم السبت، هذا التصرف بانتشار وباء فيروس كورونا المستجد في البلاد.

وقال المكتب في بيان: "نخطط لأن تكون جميع الأحداث في شارلوت من الجمعة 21 أغسطس إلى الاثنين 24 أغسطس، مغلقة أمام الصحافة، بسبب الإجراءات الصحية الحكومية والقيود المفروضة على عدد المشاركين. سيكون من دواعي سرورنا أن نخبركم إذا حدث تغيير في ذلك".

وبسبب انتشار الفيروس التاجي، تم تخفيض عدد المندوبين الذين سيشاركون في الفعالية من 2550 إلى 336. عادة يحضر مثل هذه المؤتمرات عشرات الآلاف من الناس، بمن في ذلك ممثلو الصحافة الأمريكية والأجنبية.

في الشهر الماضي، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه تخلى عن فكرة تنظيم فعاليات انتخابية في جاكسونفيل بولاية فلوريدا، لأنه لا يريد أن يكون قدوة سيئة لمواطنيه خلال فترة الوباء.

تاس




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :