facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سعر البيتكوين يبلغ 12 ألف دولار لأول مرة منذ أغسطس 2019


02-08-2020 11:05 AM

عمون - وصل سعر عملة البيتكوين، وفقا لبيانات التداول الأخيرة، ولأول مرة منذ أغسطس من العام الماضي إلى 12000 دولار، وسط انتعاش تدريجي في الاقتصاد العالمي.

وذكر موقع CoinMarketCap، الذي يحسب متوسط ​​السعر في أكثر من 20 بورصة، أنه اعتبارا من الساعة 07.03 بتوقيت موسكو، ارتفع سعر البيتكوين بنسبة 4.91٪ إلى 11.918 دولار.

وفي بورصة Binance، التي تعتبر أكبر بورصة للعملات المشفرة، ينمو سعر البيتكوين، التي تعتبر العملة الرقمية الأكثر شهرة في العالم، بنسبة 5.41٪ لتبلغ 11980 دولارا. وخلال التداول، وصلت عملة البيتكوين إلى 12 ألف دولار لأول مرة منذ 9 أغسطس 2019.

ويرى بعض الخبراء، أن ارتفاع سعر البيتكوين مرتبط بضعف عدد من العملات العالمية، على سبيل المثال الدولار واليوان الصيني.

وقال الخبير المالي المعروف جوش أولشويكز: "ينمو سعر البيتكوين مع ضعف الدولار واليوان الصيني. ويمكن أن يستمر النمو من عدة أسابيع إلى عدة أشهر، ولكن ليس بنفس المعدل. بشكل عام، الاتجاه هو زيادة الأسعار".

نوفوستي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :