facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إنتر ميلان يحسم الجدل بشأن صفقة انتقال ميسي


02-08-2020 11:29 AM

عمون - قال جوسيبي ماروتا، المدير التنفيذي في نادي إنتر ميلان، السبت إن ليونيل ميسي، الذي دارت حوله مؤخرا شائعات بالانتقال للنادي الإيطالي، "سيعتزل في برشلونة" مبديا عدم تفاؤله بضمه.

وقال ماروتا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" عقب فوز فريقه على أتالانتا 0-2 في الجولة الأخيرة من "الكالتشيو" والذي أنهاه في مركز الوصافة خلف يوفنتوس: "يجب أن نكون واقعيين، إنه أمر خيالي".

وأضاف: "الجميع يرغب في التعاقد معه، ولكن سيكون من غير الاحترام تعزيز هذه الخيالات، لأنها كذلك، يجب العودة للواقع، والتأكد من أن ميسي لاعب كبير جدا، ولكنه حاليا في صفوف برشلونة".

وأكمل المسؤول رفيع المستوى في النادي الإيطالي حديثه قائلا: "أعتقد أن موقفه رائع مع فريقه، وأن مسيرته ستنتهي هناك".

وتناقلت وسائل الإعلام أخبارا حول انتقال ميسي لـ"النيراتزوري" فيما خرج أنطونيو كونتي، مدرب الفريق، ليؤكد أن نقل كاتدرائية ميلانو أسهل من ضم ميسي.

بدوره أعلن جوسيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، تمسكه بالنجم الأرجنتيني البالغ 33 عاما، مؤكدا أنه لن يفكر يوما في رحيل ميسي عن النادي الكتالوني.

"وكالات"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :