facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الداخلية الهندي يعلن إصابته بكورونا


02-08-2020 05:04 PM

عمون - قال وزير الداخلية الهندي، أميت شاه، الأحد، إن الفحوصات أثبتت إصابته بفيروس كورونا، وإنه نقل إلى المستشفى، وذلك مع تسجيل البلاد أرقاما قياسية بالإصابات بكوفيد-19.

ويتولى أميت شاه، وهو مساعد مقرب لرئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، وأحد أقوى السياسيين نفوذا في البلاد، وزارة سيادية كانت في طليعة الجهات التي تعاملت مع تفشي فيروس كورونا في الهند.

وقال شاه في تغريدة على تويتر: "أطلب منكم يا من تواصلتم معي في الأيام القليلة الماضية أن تعزلوا أنفسكم وتخضعوا للفحص".

وقال وزير الداخلية في تغريدة له إنه بصحة جيدة، لكن الأطباء نصحوه بالإنتقال إلى المستشفى.

وسجلت الهند حوالي 55 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا يوم الأحد، وهو ما يعد تراجعا عن الرقم القياسي لليوم السابق 57118.

ويظهر إحصاء "رويترز" أن الهند تحتل المرتبة الثالثة من حيث أسوأ انتشار لفيروس كورونا في العالم بعد الولايات المتحدة والبرازيل، حيث يقدّر عدد حالات الإصابة المؤكدة فيها بنحو 1.7 مليون حالة و36500 وفاة.(وكالات)





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :