facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إنتر ميامي الأمريكي يغري ويليان بعقد لمدة ثلاث سنوات ونصف


02-08-2020 09:33 PM

عمون - أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن إنتر ميامي الأمريكي الذي يملكه النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام تقدم بعرض مغر للتعاقد مع الدولي البرازيلي ويليان من تشيلسي.

ونقلت شبكة ”سكاي سبورتس“ عن كيا غورابشيان وكيل أعمال لاعب الوسط البرازيلي البالغ 31 عاما قوله إنه تلقى عرضا من إنتر ميامي لمدة ثلاث سنوات ونصف.

مع العلم إن الخلاف بين ويليان وتشيلسي على مدة العقد وليس قيمة الصفقة حيث يطالب لاعب شاختار دونيتسك الأوكراني السابق بتجديد عقده لمدة عامين بينما يصر النادي اللندني على موسم واحد فقط نظرا لتجاوز اللاعب الثلاثين من عمره.

وانضم ويليان إلى تشيلسي في 2013 من شاختار مقابل 35.5 مليون يورو، وخاض 47 مباراة في جميع المسابقات في موسم 2019-2020 سجل خلالها 11 هدفا.

وخسر تشيلسي مباراته الأخيرة في الموسم المحلي أمام آرسنال في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكنه يستعد للعب في أليانز آرينا معقل بايرن ميونخ يوم السبت المقبل في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا بعد خسارته في لندن بثلاثية نظيفة في شباط الماضي في مباراة الذهاب.

وينتهي تعاقد تشيلسي مع لاعب الوسط البرازيلي بنهاية الموسم لكنه لم يتفق بعد على تجديد عقده وتلقى بالفعل العديد من العروض بينها برشلونة الإسباني لكن اللاعب لم يستقر بعد على وجهته المقبلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :