facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شجار عنيف على متن طائرة هولندية بسبب كمامة


02-08-2020 11:51 PM

عمون - تسبب مسافران مخموران بنشوب عراك قوي على متن طائرة هولندية، بعد أن رفضا وضع الكمامة، ما أدى لدخولهما في نقاش مع بعض الركاب، تطور إلى عراك شارك فيه الركاب و طاقم الطائرة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأحد، مقطع فيديو للشجار الذي وقع على متن رحلة من أمستردام باتجاه ”إيبيزا“ في إسبانيا، على متن طائرة تابعة لشركة KLM.

وذكر ناطق باسم الشركة، أن المسافرين رفضا ارتداء الكمامة رغم أن الشركة تفرضها في إطار إجراءاتها للحد من انتشار وباء كورونا، كما أكد أن سلامة الركاب لم تكن في خطر، فيما أشارت الصحافة المحلية إلى عدم وجود إصابات تذكر بين المتعاركين.

واستطاع طاقم الطائرة السيطرة على المتعاركين المخمورين بمساعدة الركاب، بعد 5 أو 6 دقائق بحسب شهود عيان.

وقام ربان الطائرة بتسليمهم إلى السلطات الإسبانية فور وصوله إلى جزيرة إيبيزا، ولم يتم الإفصاح حتى الساعة عن جنسية المسافرين المشاغبين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :