facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الأردنية" تطلق حملتها الأولى "المئة أضحية"


03-08-2020 02:19 PM

عمون - من سناء الصمادي - انطلقت اليوم من مزرعة الجامعة الأردنية إلى منطقة الشونة الجنوبية حملة لتوزيع الأضاحي بعنوان "المئة أضحية" نظمها مركز تنمية وخدمة المجتمع في الجامعة.

وقال مندوب رئيس الجامعة الأردنية، نائبه لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور أحمد مجدوبة، إن الحملة، التي تعد الأولى من نوعها على مستوى الجامعات، جاءت لرسم البسمة وإدخال الفرحة في قلوب الأردنيين لا سيما الأسر المعوزة.

وأشار مجدوبة في كلمة له، إلى أن الجامعة الأردنية حريصة على استمرارية رسالتها الأكاديمية والإنسانية تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية لكافة أبناء الوطن وحفاظا على المكتسبات والمنجزات الوطنية من شتى المخاطر، كما نتطلع والأمل يحدونا إلى بذل المزيد من العمل الجاد والمخلص، خدمة لأردن أبي الحسين المعطاء؛ ليبقى دوما كما أراده القائد موطن عزٍ وشموخٍ وإباءٍ وكبرياء.

بدورها قدمت مديرة المركز الدكتورة نهاد البطيخي شكرها لرئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة، ونائبه لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور أحمد مجدوبة لدعمهما المتواصل للمركز ونشاطاته، وقالت إن الحملة هدفت إلى إيصال الأضاحي للأسر الفقيرة في منطقتي الشونة الجنوبية والملاح، لمساعدتها والتخفيف عنها، بما يسهم في تعزيز روح التكافل بين أبناء الوطن الواحد.

وأضافت أن عدد الأسر المستفيدة من هذه الحملة بلغ (٢٥٠) أسرة، معربة عن شكرها لطلبة الجامعة الذين تطوعوا وكان عددهم ٥٠ طالبا للمشاركة في الحملة بتوزيع الأضاحي على المستفيدين.

كما أعربت عن شكرها لأصحاب الخير من الأردنيين داخل الأردن وخارجه على مشاركتهم في توفير ثمن أضاحي الحملة التي تمثل حبا لبلدهم وتضامنا مع الأسر الفقيرة في وطنهم.

من جانبه أعرب متصرف لواء الشونة الجنوبية طايل المجالي عن شكره لهذه اللفتة من الجامعة الاردنية في خدمة المجتمع، داعيا إلى مزيد من التعاون والاستفادة من أصحاب الخبرات والقامات العلمية في الجامعة.

ويعد مركز تنمية وخدمة المجتمع في الجامعة مركزا رياديا، يهدف إلى تعزيز أداء الجامعة في مجال خدمة المجتمع وتطويره بما يتماشى مع احتياجاتها وتطلعاتها لتواكب المتغيرات الاجتماعية والاقتصادية المتسارعة، وتسهم في حل المشاكل والقضايا الاجتماعية.

وعبر الطلبة المشاركون في الحملة عن شكرهم وامتنانهم للمركز ودوره في تعزير روح العمل التطوعي ضمن الفريق الواحد.

يشار إلى أن الحملة جاءت بإيعاز وتوجيه من رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة.

وفي ختام الحملة قدمت البطيخي شكرها لعطوفة المتصرف طايل المجالي وكوادر المتصرفية وأفراد الأمن العام وطلبة الجامعة وأسرة مركز تنمية وخدمة المجتمع، ومزرعة الجامعة، ودائرة الإعلام والعلاقات العامة على مساهمتم في إنجاح الحملة وتوزيع الأضاحي على الأسر المعوزة والفقيرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :