facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الصحة اللبنانية: سنوصي بالاقفال العام 15 يوما لمواجهة كورونا


03-08-2020 02:55 PM

عمون - أعلن وزير الصحة اللبناني حمد حسن ان "اللجنة العلمية في الوزارة ستوصي بإقفال عام وشامل في كل لبنان لمدة 15 يوماً واعلان حالة طوارئ مدنية وصحية لالزام الناس منازلهم، في حال كان تقييم الإغلاق الذي تم فرضه في الأيام الخمسة السابقة لحد من انتشار فيروس كورونا سلبيا".

وقال في تصريح "هناك عدم جدية في احترام الاجراءات والالتزام بمعايير التعبئة العامة ونطلب من الوزارات المختصة متابعة الموضوع أكثر في أيام الاقفال الخمسة المقبلة".

واضاف" سنعمل على خفض أعداد الوافدين إلى المطار للحد من انتشار فيروس كورونا".

يذكر ان لبنان يشهد منذ اسبوعين ارتفاعا كبيرا في عدد الاصابات بفيروس كورونا ، وبحسب التقرير الاخير لوزارة الصحة فقد سجلت حالة وفاة و 155 اصابة جديدة بالفيروس خلال الساعات الاربع والعشرين الماضية رفعت العدد الاجمالي للاصابات الى 4885 والوفيات الى 62.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :