facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مصر تعلن تقدمها 9 مراكز في جودة التعليم بين 80 دولة حول العالم


03-08-2020 03:19 PM

عمون - أعلن وزير التعليم العالي المصري خالد عبد الغفار، اليوم الاثنين، تقدم مصر في معيار جودة التعليم لتقفز من المركز الـ51 إلى المركز الـ42.

وأشار إلى أنه وفقا لتصنيف "Us news" العالمي، قفزت مصر من المركز الـ51 في عام 2019 إلى المركز 42 في عام 2020، بين 80 أفضل دولة على مستوى العالم.

وأضاف الوزير أن مصر في عام واحد تقدمت 9 مراكز في التصنيف العالمي لجودة التعليم، كما أصبحت في المركز الثالث عربيا، مشيرا إلى أن معيار جودة التعليم يعتمد على ما توفره الدولة المدرجة في هذا التصنيف من تعليم عالي الجودة.

وأضاف خالد عبد الغفار أنه وفقا للتصنيف جاءت جامعة القاهرة في الترتيب 434، وجامعة المنصورة في الترتيب 663، وجامعة عين شمس في الترتيب 667 وجاءت جامعة الإسكندرية في الترتيب 778، وجامعة أسيوط في الترتيب 885، وجامعة قناة السويس في الترتيب 928.

اليوم السابع




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :