facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تفاصيل مفاوضات سانشو للانتقال إلى مانشستر يونايتد


03-08-2020 05:22 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية عن آخر التفاصيل الخاصة بصفقة انتقال الإنجليزي غادون سانشو، نجم بروسيا دورتموند، إلى مانشستر يونايتد، في الميركاتو الحالي.

وينتهي تعاقد سانشو البالغ من العمر 20 عاما مع دورتموند في عام 2022.

وقال الصحفي بشبكة ”سكاي“ فابريسيو رومانو الإثنين: ”محادثات مانشستر يونايتد مع دورتموند بشأن سانشو في مراحلها المتقدمة“.

وأضاف: ”بسبب الأزمة الاقتصادية التي خلفتها جائحة كورونا، مانشستر يونايتد يريد دفع أموال الصفقة عبر أقساط وإضافات أخرى، المفاوضات مستمرة، ولكن الشروط الشخصية بين اليونايتد واللاعب ليست مشكلة، عقده سيكون حتى 2025“.

وأكد: ”تركز المفاوضات على دفعة أولية قدرها 100 مليون يورو، مع عدة أقساط خلال الموسمين أو الثلاثة مواسم المقبلة، و20 مليون يورو إضافات تتعلق بأداء اللاعب“.

ويرغب يونايتد في ضم اللاعب البالغ من العمر 20 عاما، إلا أن دورتموند يتمسك بالحصول على 108 ملايين جنيه إسترليني للتفريط في خدماته.

النجم الشاب لمنتخب إنجلترا يقدم مستوى أكثر من رائع مع دورتموند في المواسم الماضية، وسجل خلال الموسم المنقضي 20 هدفا وقدم 20 تمريرة حاسمة خلال 44 مباراة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :