facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بنزيما يرغب في دخول عالم الملاكمة والفنون القتالية بعد الاعتزال


03-08-2020 10:32 PM

عمون - كشف الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، في نقاش على موقع يوتيوب مع الفرنسي عبدالله عزبيري لاعب الكيك بوكسينغ، عن رغبته في دخول عالم الملاكمة والنزالات القتالية، بعد اعتزال كرة القدم، وأبدى إعجابه بالملاكم الأمريكي الشهير مايك تايسون.

وقال بنزيما لمواطنه خلال النقاش :“ أنا معجب برياضة الملاكمة والفنون القتالية، وأحب أن أتدرب عليها، حين أعتزل كرة القدم لماذا لا أتدرب معك لمدة 6 أشهر ”.

وأضاف مهاجم ريال مدريد :“ إذن إن فكرت أني أصلح للعب نزال بالنسبة لي ليست هناك مشكلة، وأقسم بالله أني مستعد لذلك ”.

وسبق لكريم بنزيما أن ظهر سابقا في عدة فيديوهات يتدرب على حلبات الملاكمة خلال زياراته للولايات المتحدة الأمريكية، كما يملك عدة علاقات مع رياضيين يمارسون الملاكمة والفنون القتالية.

وعبر كريم بنزيما عن إعجابه بالملاكم الأسطورة الأمريكي مايك تايسون بطل العالم سابقا في الوزن الثقيل، وقال :“ ما يعجبني فيه قوته، ولطالما كنت معجبا بحضوره وتصميمه ومواقفه، بالإضافة أنه جاء من لا شيء ”.

ويستعد المهاجم الفرنسي رفقة فريقه لمواجهة مانشستر سيتي، الجمعة القادمة، في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد بمانشستر، ويأمل في قيادة ريال مدريد لقلب نتيجة الذهاب والخسارة 2-1 في سانتياغو بيرنابيو.

وسجل بنزيما 26 هدفا وأعطى 11 تمريرة حاسمة في 47 لقاء هذا الموسم، وتوج بلقب الدوري الإسباني والسوبر الإسباني هذا الموسم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :