facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فيتنام تحدد الوقت "الحاسم" لاحتواء فيروس كورونا


03-08-2020 10:40 PM

عمون - أعلن رئيس وزراء فيتنام نغوين شوان فوك، أن بلاده في خضم مكافحة "حاسمة" لفيروس كورونا، وتركز على مدينة دانانغ حيث ظهرت إصابات في 4 مصانع إجمالي قوة العمل فيها 3700 فرد.

ونقل التلفزيون الفيتنامي الرسمي عن رئيس الوزراء قوله الاثنين: "علينا أن نحشد كل قوانا لتطويق جميع مراكز الإصابة المعروفة، وخاصة تلك الموجودة في دانانغ".

وأضاف خلال اجتماع مع مسؤولين في الحكومة، أن "أوائل أغسطس المقبل سيحل الوقت الحاسم الذي يتم في غضونه منع الفيروس من الانتشار على نطاق واسع".

وأعلنت السلطات الفيتنامية اليوم الاثنين تسجيل 22 حالة إصابة بكورونا مرتبطة بدانانغ بوسط فيتنام، والتي سجلت فيها في 25 يوليو أول حالة عدوى محلية منذ 100 يوم، قبل أن تتحول إلى أكبر بؤرة لانتشار فيروس كورونا في البلاد.

يذكر أن فيتنام سجلت 642 إصابة بالفيروس منذ كانون ثاني الماضي، و6 وفيات.





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :