facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة الشرق الأوسط تتبادل التهاني بعيد الأضحى إلكترونيا عن بعد


04-08-2020 01:02 AM

عمون - لأول مرة على ساحة الوطن.. تبادلت أسرة جامعة الشرق الأوسط، التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، من خلال استخدام منصات التواصل المرئي عن بعد، امتثالا لأوامر الدفاع، نظرا للظروف التي تمر بها المملكة والعالم، بسبب تأثيرات جائحة كورونا.

وتخلل اللقاء الإلكتروني، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، ونوابه ومساعده، وعمداء الكليات، ومدراء الدوائر والمراكز والمكاتب، وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، الحديث عن إنجازات الجامعة خلال أزمة فيروس كورونا، وكيفية إدارة الأزمة بنجاح، انعكس ايجابا على المسيرة الأكاديمية والتعليمية.

وعبر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور الحيلة، ونائبه لشؤون الكليات العلمية الأستاذ الدكتور الحلحولي، و الحضور عن سعادتهم بهذا اللقاء، الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الجامعات الاردنية، والذي يعزز الروابط الأسرية التي تسود بين أسرة الجامعة.

ورفعت أسرة الجامعة التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني أعز الله ملكه سائلين الله عز وجل أن يعيده على الأسرة الأردنية باليمن والخير والبركة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :