facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اتفاقية تعاون بين "لوّنها بالأمل" و"إيراد"


04-08-2020 02:37 AM

عمون - وقّعت جمعية "لونها بالأمل" ممثّلة برئيستها الفنانة التشكيلية والشاعرة غدير حدادين اتفاقية تعاون مع مجموعة "إيراد " – شركة "مياه أكوالينا" التي مثلها مديرها العام الدكتور يوسف عوض، وتنص الاتفاقية على رعاية ملتقى فني تنظمه الجمعية ويشارك فيه نخبة من الفنانين التشكيليين، ويرصد ريع الأعمال الفنية المُنتجة لدعم أنشطة الجمعية وبرامجها المتعلقة بتنمية مواهب الأطفال الأكثر احتياجاً في مجال الفن.

وقالت رئيسة الجمعية غدير حدادين في تصريح صحفي بهذه المناسبة : إن هذا التعاون من مجموعة "إيراد" شركة مياة أكوالينا مشكورة يأتي تعزيزاً لدور القطاع الخاص في المسؤولية الاجتماعية، ولا سيما من خلال دعم النشاط الفني والاجتماعي في ظل مقاومة تداعيات كورونا على الصعيدين الاجتماعي والنفسي للأطفال وأسرهم، كما يعبر نشاط الملتقى الذي تستعد "لونها بالأمل" لإقامته خلال الفترة القادمة عن إسهام الفنانين في تنمية الحس الجمالي لدى الأطفال ممن هم الأكثر احتياجاً للدعم، وتحقيق مشاركتهم في أنشطة فنية تساعدهم على صقل مواهبهم والاندماج في المجتمع، وهو ما تهدف إليه الجمعية.

ومن جهته أكد د. يوسف عوض أهمية التعاون القطاعي في إطار التعاون المجتمعي للوصول إلى التعافي التام وتجاوز الركود والتراجع في الأنشطة والفعاليات المختلفة بعد الظروف التي فرضتها جائحة كورونا، وخاصة الأنشطة الفنية التي تشكل بدورها رافدا من روافد التعافي والارتقاء بالذوق العام؛ مشيدا بما تنتهجه جمعية "لونها بالأمل" في هذا المجال من خلال أهدافها ورسالتها القائمة على دعم دور الفن في المجتمع والاهتمام بدور الأسرة والأطفال الأكثر احتياجا.

حضر توقيع الاتفاقية ربا القدومي مديرة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في مجموعة "إيراد"، والفنان التشكيلي المهندس وليد التميمي أمين الصندوق في جمعية "لونها بالأمل".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :