facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الغذاء والدواء توقف مطعمين وتنبه 6


04-08-2020 08:31 AM

عمون - قال مدير عام مؤسسة الغذاء والدواء نزار مهيدات، الثلاثاء، إن فرق المؤسسة أوقفت مطعمين عن العمل ووجهت 6 إشعارات لمطاعم مساء الاثنين، وذلك ضمن جولاتها التفتيشية للتأكد من إجراءات الصحة العامة، بعد تسجيل مئات حالات التسمم الغذائي في لواء عين الباشا.

وأوضح مهيدات لبرنامج صباح المملكة الذي يبث على قناة المملكة، أن "عملية التفتيش تتم على مرحتلين، المرحلة الصباحية والمسائية. 24 طلعة تفتيشية مسائية أثناء الليل من الساعة 6 مساء إلى الآن شملت إيقاف مطعمين وإعطاء 6 إشعارات وهو في مستوى التنبيه لوجود سلبيات بسيطة جدا لا ترقى إلى مستوى الإنذار".

وتم تسجيل 158 حالة تسمم غذائي في لواء عين الباشا بعد تناولهم مواد غذائية من عدة مطاعم، وذلك للمرة الثانية في اللواء، بعد رصد وفاتين و826 حالة من جراء التسمم قبيل عيد الأضحى.

مهيدات قال إن جولات فرق التفتيش في مؤسسة الغذاء والدواء مستمرة.

وكانت كوادر التفتيش في المؤسسة قامت الاثنين، بإغلاق 3 منشآت بالشمع الأحمر وتوجيه 67 إنذاراً وإيقاف 9 منشأت غذائية عن العمل بعد رصد مخالفات فيها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :