facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برياح سرعتها 140 كم .. الإعصار إساياس يضرب نورث كارولاينا


04-08-2020 09:41 AM

عمون - أفاد مركز الأعاصير الوطني الأميركي أن الإعصار إساياس ضرب ولاية نورث كارولاينا، فجر الثلاثاء، بقوة إعصار من الدرجة الأولى، حيث وصلت سرعة الرياح إلى 85 ميلاً في الساعة (140 كيلومتراً).

وضرب الإعصار الجزء الجنوبي من الولاية قرب منطقة "أوشن آيل بيتش" عند الساعة 11:10 مساء (03:10 بتوقيت غرينتش من اليوم الثلاثاء).

وحذر خبراء الأرصاد الجوية من أمطار غزيرة يحملها الإعصار، إضافة إلى رياح قوية تشكل تهديدا للسكان والممتلكات.

وفي وقت سابق، قال المركز الوطني الأميركي للأعاصير إن العاصفة إساياس اشتدت ليل الاثنين لتصبح إعصارا من الفئة الأولى محملا برياح خطيرة وعواصف عاتية.

وفي مواجهة هذا التهديد، أعلن الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، حالة الطوارئ في فلوريدا وكارولاينا الشمالية والجنوبية بهدف الإفراج عن أموال فيدرالية.

وحذر خلال مؤتمر صحافي من أنه على "الجميع أن يبقوا متيقظين".

وقال "أشجع الجميع على اتباع توجيهات السلطات المحلية والولايات".

وكان حاكم ولاية كاورلاينا الشمالية، روي كوبر، أعلن في نهاية الأسبوع أنه "يجب أن نعرف كيف نتصرف، مثل عدم القيادة في طرقات تغمرها المياه والاحتماء في مكان آمن وتحضير أدوات الطوارئ".

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :