facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد إصابتها بكورونا .. أمل عرفة: "الألم كافر"


04-08-2020 10:11 AM

عمون - فاجأت النجمة أمل عرفة جمهورها بخبر إصابتها بفيروس كورونا بعد مراجعتها لخمسة أطباء.

وأعلنت عن حالتها الصحية من خلال منشور لها على فيسبوك، وقالت "خمس اطباء لحد الان أكدوا اصابتي بكورونا وبما اني بنت حلال وبآمن بارادة الله فأنا قوية، وعم اتعامل مع حالتي كأنها غريب (انفلونزا) عادي رغم انه الألم كافر".

واضافت "انا بخير واللي كاتبوا الله بدو يصير".

وأكدت من خلال ملاحظة أنها لم تستهتر بالإجراءات الاحترازية والوقائية، وقالت "الكمامة كانت رفيقتي. السبيرتو والمعقمات والكلور تقريبا كانوا بارفاناتي المفضلة مخالطة لم اخالط فما في داعي مخلوق صدفني بالشارع يقلق من اي عدوى كورونا سنصاب به جميعاً".

واكملت رسالتها بتوصية قالت فيها: "انتبهوا على الكبار بالعمر.. انتبهوا على اصحاب الامراض المزمنة انتبهوا من الاستهتار. بعد ايام لح اتعافى ان شاء الله وكمل تصوير".

وختمت "استمتعوا، كل عمري بقول الحياة مزحة مرات بتكون بايخة نحنا ضيوف وبس وهيدي قناعتي قبل الكورونا".

يذكر أن النجمة السورية شاركت مؤخراً كبطلة في مسلسل "شارع شيكاغو" والذي بدأ عرضه في 26 تموز الماضي، واحدث ضجة كبيرة وهو من إخراج محمد عبد العزيز.

مجلة لها




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :