facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





144 عضوا ورئيسا للجان الانتخاب يؤدون القسم القانوني


04-08-2020 11:22 AM

عمون - أدى رؤساء وأعضاء لجان الانتخاب للانتخابات النيابية العامة للمجلس التاسع عشر وعددهم 144 عضوا، اليوم الثلاثاء، القسم القانوني أمام أعضاء مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب ليباشروا مهامهم المنصوص عليها في القانون والتعليمات التنفيذية الصادرة بمقتضاه.

وتم تسليم لجان الانتخاب قرارات تكليفهم بالإضافة إلى ملفات وإرشادات خاصة تمكنهم من مباشرة عملهم والاستعداد للعملية الانتخابية بمراحلها المختلفة.

وأعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب أنها ستقوم بنشر أسماء وعناوين مقار لجان الانتخاب ومراكز تجميع واستخراج النتائج في (23) دائرة انتخابية في جميع أنحاء المملكة على موقعها الإلكتروني (WWW.IEC.JO).

ووفقاً لقانون الانتخاب لمجلس النواب؛ تشكل بقرار من المجلس لكل دائرة انتخابية لجنة انتخاب يعين رئيسها وأعضاؤها في قرار تشكيلها للقيام بالمهام المنصوص عليها في القانون والأنظمة والتعليمات التنفيذية الصادرة بمقتضاه ويقسم رئيس الانتخاب وأعضاء لجنة الانتخاب قبل مباشرتهم العمل أمام الرئيس أو أي من أعضاء المجلس اليمين القانونية.

وكان مجلس مفوضيّ الهيئة المستقلة للانتخاب قد حدد يوم 10/11/2020 موعداً للاقتراع للانتخابات النيابية العامة للمجلس التاسع عشر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :