facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين بالضفة الغربية


04-08-2020 12:15 PM

عمون - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، عشرة فلسطينيين من مناطق مختلفة في الضفة الغربية المحتلة بعد عمليات دهم وتفتيش واعتقال واسعة.

وقال نادي الاسير الفلسطيني، في بيان، ان قوات الاحتلال اقتحمت مناطق متفرقة في مدن رام الله واريحا وقلقيلية والخليل ونابلس وجنين واعتقلت المواطنين العشرة. وعلى صعيد متصل، أجبرت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الثلاثاء، عائلتين على هدم منزلهما، الاول في حي عين اللوزة ببلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى المبارك، والثاني في بلدة جبل المكبر شرق القدس.

وقال عضو لجنة الدفاع عن أراضي سلوان خالد أبو تايه، في بيان، إن العائلتين لجأتا إلى هدم منزليهما المكون من طابق واحد ذاتيًا تفاديا لدفع بدل أجرة هدم لآليات بلدية الاحتلال، بعد استنفاذ كل الطرق القانونية.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :