facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الدوري الألماني يستعد لاستقبال الجماهير في الموسم الجديد


04-08-2020 06:14 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية، أن رابطة الدوري الألماني لكرة القدم تستعد للسماح بعودة بعض الجماهير للملاعب الموسم المقبل، إذا أعطت السلطات السياسية في البلاد الضوء الأخضر في وقت لاحق هذا الشهر.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد للدوري الألماني 18 سبتمبر المقبل.

وقال كريستيان زايفرت، الرئيس التنفيذي للرابطة، إن إمكانية عودة الجماهير للملاعب تعتمد فقط على قرار القادة السياسيين.

وأضاف زايفرت في مؤتمر صحفي، نقلته ”رويترز“، يوم الثلاثاء: ”هل ومتى ستعود الجماهير للملاعب؟ هذا ليس قرار الرابطة، لكنه قرار القادة السياسيين“.

وأضاف: ”كرة القدم الاحترافية يمكنها فقط العودة على خطوات. وهذا سيحدث على خطوات. سيتعين علينا استعادة الحياة الطبيعية بخطوات بسيطة“.

وقال إنه إذا سُمح للجماهير بالعودة للاستادات لن تكون هناك جماهير زائرة على الأقل لنهاية العام، ولن يتم بيع الكحول أو منتجات أخرى.

وتابع: ”لن يطلب أحد من الرابطة عددا محددا من الجماهير للعودة للاستادات. سيكون هذا الأمر غير مسؤول“.

كما قررت الأندية منع تواجد الجماهير في المدرجات المخصصة فقط للوقوف حتى 31 تشرين أول المقبل؛ لكونها تتسم بالازدحام الشديد؛ نظرا لوقوف جميع الجماهير على أقدامهم ولا يمكن الالتزام فيها بمسافات التباعد الاجتماعي.

وحظرت الحكومة الألمانية الأحداث التي تشهد تجمعات كبيرة، حتى 31 أكتوبر تشرين الأول المقبل.

وكان الدوري الألماني أول بطولة كبرى تستأنف الموسم في مايو أيار بعد شهرين من التوقف، ونالت الرابطة إشادة كبيرة بسبب إجراءات الصحة والسلامة، والتي نقلتها بطولات الدوري الأخرى في أوروبا. وأقيمت المباريات دون جماهير في آيار وحزيران.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :