facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نيمار: أعيش أفضل لحظاتي


04-08-2020 07:18 PM

عمون - حرص البرازيلي نيمار داسيلفا، نجم باريس سان جيرمان، على الاحتفاء بمرور 3 سنوات على انتقاله إلى النادي الفرنسي قادما من برشلونة.

وكان نيمار انضم إلى باريس سان جيرمان في 2017 بمقابل مادي قيمته 222 مليون يورو، كانت قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة.

وقال نيمار في رسالة نُشرت على موقعه الرسمي على الإنترنت، يوم الثلاثاء: ”أعيش أفضل لحظاتي مع باريس سان جيرمان، الجميع هنا يتعامل كعائلة واحدة من أجل الوصول إلى الهدف المنشود وهو التتويج بدوري أبطال أوروبا، نريد الاحتفال بهذا اللقب مع باريس سان جيرمان“.

وأضاف: ”سنناضل من أجل هذا الهدف، لأننا لم نكن قريبين أبدًا كما نحن الآن (في إشارة إلى قرعتهم بدور الثمانية أمام أتلانتا)“.

وتابع: ”تعلمت الكثير في هذه السنوات، عشت لحظات من السعادة وأخرى كانت معقدة، خاصة في الوقت الذي ابتعدت فيه عن الفريق بسبب الإصابات“.

وأردف: ”ولكن بفضل زملائي تمكنت من التغلب على تلك الفترة والعودة مرة أخرى؛ من أجل التركيز على هدفنا وهذا يظهر بالفعل على أدائنا في المباريات الماضية“.

واختتم: ”أتأقلم على أجواء اللعب في فرنسا مباراة بعد مباراة، هنا يوجد مزيد من القوة والسرعة والمهارة والخشونة، وقوتي تتركز في مهارة الركض بالكرة والمراوغة لفتح مساحات لزملائي لتسجيل الأهداف“.

يذكر أن باريس سان جيرمان قد فاز بثلاثة ألقاب هذا الموسم: بطولة الدوري الفرنسي وكأس الرابطة الفرنسية وكأس فرنسا.

ويصطدم سان جيرمان بنظيره أتالانتا في العاصمة البرتغالية لشبونة منتصف آب الحالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على أن يُلاقي الفائز من أتلتيكو مدريد ولايبزيغ في نصف النهائي حال تخطي عقبة النادي الإيطالي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :