facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الغذاء والدواء: 118 زيارة تفتيشية على منشآت غذائية


04-08-2020 11:07 PM

عمون - قال مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور نزار مهيدات إن كوادر التفتيش التابعة للمؤسسة نفذت 118 زيارة تفتيشية على المنشآت الغذائية خلال 24 ساعة الماضية بمختلف مناطق المملكة تم خلالها توجيه 70 إشعارا سلبيا.

وأضاف الدكتور مهيدات في بيان صحفي الثلاثاء، أن تكثيف الرقابة على المنشآت الغذائية يأتي تزامنا مع تسجيل حالات التسمم الغذائي الأخيرة، مشيرا الى أن فرق التفتيش ما زالت تقوم بعملها في الميدان بمختلف مناطق المملكة.

وجددت المؤسسة دعوتها للمواطنين بعدم التردد بالاتصال بوسائل الاتصال التابعة لها، في حال وجود أي معلومة أو ملاحظة أو شكوى لأي ممارسة قد تشكل خطراً على صحة وسلامة الغذاء، مؤكدة أنه لن يتم التهاون مع أي تهديد يضر بصحة وسلامة المواطن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :