facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القيسي ينضم إلى منظمة UFC للفنون القتالية


05-08-2020 01:59 AM

عمون - أعلن اللاعب الأردني علي محمد القيسي إنضمامه إلى أكبر منظمة عالمية للفنون القتالية (UFC) ومشاركته في كبرى بطولات العالم للفنون القتالية المختلطة (MMA).

وينقل هذا الانضمام اللاعب القيسي لمرحلة جديدة في عالم الاحتراف ليصبح من أبرز اللاعبين الأردنيين في رياضات الفنون القتالية، كما أنه يمتلك إنجازات كبيرة على مختلف المستويات والمسابقات التي شارك فيها من قبل.

ويحظى القيسي الذي يعتبر أول لاعب أردني يُحقق هذا الإنجاز الكبير، بمتابعة واهتمام سمو الأمير حسين ميرزا رئيس الاتحاد الأردني للجويجتسو والفنون القتالية المختلطة، الذي أكد سموه على أهمية هذه الخطوة التي تعزز من مكانة ألعاب الفنون القتالية الأردنية على المستوى الدولي، وتزيد من التطلعات لتحقيق انجاز جديد يضاف لإنجازات الرياضة الأردنية عموماً، ومعرباً سموه عن أمنياته بالنجاح والتوفيق للبطل القيسي في أول ظهور له ببطولات منظمة الفنون القتالية العالمية (UFC).

وبحسب رئيس لجنة الـ (MMA) في اتحاد الجويجتسو السيد طاهر حمدان فان انضمام القيسي لمنظمة الفنون القتالية المختلطة يعد انجازاً جديداً للألعاب القتالية وللرياضة الأردنية بشكل عام، وإنجازاً فريداً في مسيرة اللاعب حيث تضم هذه المنظمة أفضل المقاتلين على مستوى العالم وتحظى النزالات باهتمام عالمي واسع.

ويستعد القيسي للظهور الأول في الساعة الواحدة من فجر يوم الأحد القادم من خلال المشاركة في نزالات UFC FIGHT NIGHT والتي ستبث على الهواء مباشرة من خلال تطبيقات (UFCARABIA.COM) أو (UFC ARABIA).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :