facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لو كل العرب "محافظ بيروت"!


شحادة أبو بقر
05-08-2020 10:50 AM

لو أن كل مسؤول عربي من المحيط إلى الخليج بذات السوية الوطنية الإنسانية الأخلاقية الوجدانية لـ "محافظ بيروت" الذي إنهمرت دموع الصدق على خديه حزنا على ما حل ببلده وشعبه جراء الإنفجار الكارثة, لكان العرب اليوم سادة الكوكب بلا منازع على الإطلاق.

الرجل الذي لا أعرف حتى اسمه الكريم خنقته عبرته وبكى بكاء الرجال الصادقين الطاهرين الوطنيين الأنقياء وهو يشاهد ما حل ببيروت من مصيبة كما وصفها هو.

أراهن أن كل إنسان في ذاته ذرة من إنسانية حقة لا زائفة, دمعت عيناه مع عبرات محافظ بيروت, والذي أذهلته الفاجعة عندما حضر إلى موقعها باحثا عن عناصر الدفاع المدني العشرة الذين قضوا في الانفجار الذي أعقب الحريق.

لن أقول أكثر, فعبرات المحافظ التي غلبت محاولته تمالك نفسه, هي أصدق وأعظم تعبير عن طغيان الإنسانية إيجابيا في ذات الفرد أيا كان, والأهم المسؤول أيا كان.

نعزي لبنان الشقيق ونهيب بكل مواطن عربي وكل مسؤول عربي أن يأخذ العبرة من عبرات محافظ بيروت , فالدنيا التي لا تعدل عند خالقها وخالقها جل جلاله جناح بعوضة , زائلة حتما والبقاء هو لله وحده والعاقبة للمتقين . الله من وراء قصدي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :