facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جوجل تغلق خدمة Play Music في ايلول


05-08-2020 11:10 AM

عمون - شاركت شركة جوجل مخططًا زمنيًا تفصيليًا لإغلاق خدمة (Play Music)، حيث سيتم إبطال الوصول إليها في شهر سبتمبر بالنسبة للمستخدمين في نيوزيلندا وجنوب إفريقيا

بينما سيتم إبطال الوصول إليها بالنسبة للمستخدمين في جميع المناطق الأخرى في شهر أكتوبر.

ومن المفترض إغلاق الخدمة تمامًا بحلول شهر ديسمبر، ولن تتمكن بعد ذلك التاريخ من نقل المحتوى الخاص بك.

وبالإضافة إلى ذلك، لن تقبل جوجل بدءًا من وقت لاحق من هذا الشهر عمليات شراء الموسيقى داخل متجر جوجل بلاي، وسيتم إغلاق متجر الموسيقى في أواخر شهر أغسطس.

ويعني هذا أن جوجل لن يكون لديها مكان لشراء الموسيقى، كما تفعل آبل مع متجر (iTunes Store) الذي يعمل منذ فترة طويلة.

وفي حال كنت شخصًا يحب امتلاك الموسيقى بدلاً من بثها، فلن تتمكن من شرائها من جوجل، ويمكنك شرائها من خدمات أخرى وتحميلها إلى (YouTube Music).

وتتخذ جوجل هذه التحركات الكبيرة الآن بعد أن أصبحت خدمة (YouTube Music) قابلة للعمل كبديل عن (Play Music).

وبدأت جوجل قبل بضعة أشهر فقط بالسماح لمستخدمي (Play Music) بنقل مكتباتهم إلى الخدمة الجديدة، من ضمنها قوائم التشغيل والفنانين والألبومات والأغاني والمحتوى الذي تم شراؤه والتوصيات والتحميلات.

ووعدت جوجل بأنها ستعطي الكثير من الإشعارات الأولية قبل إيقاف تشغيل خدمة (Play Music).

ويمكنك الاستمرار في استخدام الخدمة حتى يتم إيقاف تشغيلها، وذلك بالرغم من أنك إذا حصلت على جهاز جديد يعمل بنظام أندرويد 10 فستجد تطبيق (YouTube Music) مثبتة سابقًا بدلاً من تطبيق (Play Music).

ومنذ إطلاق خدمة (YouTube Music) في عام 2018، فقد تعايشت خدمة (YouTube Music) مع (Play Music)، وذلك بالرغم من أن الخدمة الأخيرة لم تعد قيد التطوير النشط.

وأضافت جوجل ببطء ميزات جديدة إلى (YouTube Music) لإقناع الأشخاص بالانتقال من (Play Music)، ووفرت معظم ميزات (Play Music) في (YouTube Music).

وقدمت الشركة حديثًا أداة لنقل الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل، وكان الهدف هو جعل الناس ينتقلون بالكامل إلى (YouTube Music) حتى تتمكن جوجل من إيقاف تشغيل (Play Music).

البوابة العربية للاخبار التقنية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :