facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاحتلال يعتقل 19 فلسطينيا بالضفة الغربية


05-08-2020 02:16 PM

عمون - شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، حملة دهم واعتقالات واسعة بالضفة الغربية المحتلة طالت 19 فلسطينيا.

وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان، ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت مناطق متفرقة في مدن الخليل وبيت لحم ونابلس ورام الله وطوباس وجنين واعتقلت المواطنين التسعة عشر.

وعلى صعيد متصل، هدمت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة، اليوم الأربعاء، ثلاثة منازل ومنشأة تجارية ببلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى، وأجبرت مواطنا على هدم منزله ببيت حنينا شمال المدينة.

وقال عضو لجنة الدفاع عن أراضي سلوان خالد أبو تايه، في بيان، إن قوات الاحتلال هدمت منزلي الشقيقين سامر وسليمان القاق في حي عين اللوزة في سلوان، بعد أن أفرغاه من المقتنيات استعدادا للهدم، مضيفا أن بلدية الاحتلال هدمت منزلا للمواطن شريف عمرو في الحي ذاته؛ بحجة البناء دون ترخيص، والبناء غير القانوني، إضافة إلى منشأة تجارية (صالون حلاقة) بجانب منزلي القاق، تعود للمقدسي عمر شيحة.

كما أجبرت سلطات الاحتلال المواطن المقدسي محمد علون على هدم منزله البالغة مساحته 90 مترا مربعا، ويقطنه 7 أفراد؛ وذلك تجنبا لتكاليف الهدم الباهظة.

وقال مركز معلومات وادي حلوة في بيان، ان بلدية الاحتلال أصدرت نهاية الشهر الماضي قرارا يقضي بهدم منزل علون، دون إمكانية تجميده أو حتى تأجيله لفترة إضافية، موضحا أنه ومنذ ثماني سنوات وهو يحاول ترخيصه، ولكنها فرضت عليه مخالفة بناء قيمتها 30 ألف شيقل (10 آلاف دولار).(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :