facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لبنان يشكر الملك على المستشفى العسكري


05-08-2020 02:34 PM

عمون - نعى وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة ضحايا انفجار مرفأ بيروت الذي وقع يوم أمس الثلاثاء، وأودى بحياة العشرات وتسبب بإصابة الآلاف.

وأجرى العضايلة اتصالا هاتفيا مع وزيرة الإعلام اللبنانية منال عبد الصمد اليوم الأربعاء، قدم من خلاله التعازي باسم الحكومة للأشقاء اللبنانيين جراء الانفجار المأساوي الذي وقع في العاصمة بيروت، وخلف عشرات الضحايا وآلاف الإصابات.

وأكد العضايلة وقوف الأردن إلى جانب الأشقاء في مصابهم الجلل، متضرعا إلى الله تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

من جانبها، أشادت عبد الصمد بمواقف الأردن المساندة للبنان في جميع الظروف، معربة عن شكرها لجلالة الملك عبد الله الثاني بإرساله مستشفى عسكريا ميدانيا إلى بيروت، لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية للمصابين للتخفيف من الأعباء على كاهل المؤسسات الطبية اللبنانية.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :