facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزارة الصناعة تناقش تحديات القطاع المالي والمصرفي


05-08-2020 03:40 PM

عمون - بحثت وزارة الصناعة والتجارة اليوم الأربعاء، مع ممثل القطاع المالي والمصرفي في غرفة تجارة الأردن، التحديات والمعيقات التي تواجه القطاع التجاري.

وعرض ممثلو قطاع شركات الصرافة والوساطة المالية والتأجير التمويلي خلال اجتماع برئاسة مدير مديرية السياسات التجارية الخارجية في الوزارة زاهر قطارنة لجملة من التحديات التي يواجهها القطاع خاصة التي تقع في إطار عمل البنك المركزي، مشيرين إلى الدور الوطني والمهني والاجتماعي لهذا القطاع خلال فترة جائحة فيروس كورونا.

واكد استمرار الوزارة بعقد الاجتماعات الدورية للقطاعات التجارية في إطار مشروع حلّ المعيقات التي تواجه القطاع التجاري، وتسهيل التواصل مع الجهات المعنيّة.

واشار ممثل القطاع المالي والمصرفي في غرفة تجارة الأردن فراس سلطان إلى دور الوزارة في تعزيز الحوار الفعّال بين القطاعات التجارية والجهات المعنيّة، وأهمية التشاركيّة وتسهيل التواصل بين القطاع المالي والمصرفي مع البنك المركزي.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :