facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المستقلة للانتخاب تعقد ورشة عمل خاصة بلجان الانتخاب


05-08-2020 03:49 PM

عمون - أكدت الدكتورة عبير دبابنة عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب على أهمية الإطار الدستوري والقانوني للهيئة وإدارتها للعملية الانتخابية واعتمادها لضمانات النزاهة بهدف الوصول الى انتخابات حرة ونزيهة وشفافة وفقا للمعايير الفضلى.

جاء ذلك خلال افتتاحها لورشة العمل التي عقدتها الهيئة والخاصة برؤساء وأعضاء لجان الانتخاب بموجب أحكام المادة (25) من قانون الانتخاب لمجلس النواب وتعديله رقم(6) لسنة 2016.

وبينت دبابنة أن الورشة تستمر لمدة ثلاثة ايام، وتهدف الى تعريف رؤساء وأعضاء لجان الانتخاب بمهامهم وبالإطار التشريعي الناظم للعملية الانتخابية والمدد الزمنية التي تحكم كل مرحلة من مراحل العملية الانتخابية بما في ذلك عرض جداول الناخبين للفترات الزمنية للترشح وآليات الترشح والخطط التنفيذية للكشف على مراكز الاقتراع والفرز وتجهيزها.

وكان مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب قد حدد يوم 10/11/2020 موعدا للاقتراع للانتخابات النيابية العامة للمجلس التاسع عشر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :