facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصحة العالمية: 82.5% نسبة حالات الشفاء من كورونا شرقي المتوسط


05-08-2020 04:09 PM

عمون - ارتفع عدد حالات الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في إقليم شرقي المتوسط إلى أكثر من مليون ونصف مليون حالة، وعدد حالات الشفاء أكثر من مليون وربع مليون حالة، بنسبة شفاء بلغت 82.5 بالمئة.

وقال الموقع الإلكتروني للمكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية شرقي المتوسط الذي يضم الدول العربية والباكستان وأفغانستان وإيران، إن عدد حالات الوفاة في الإقليم بلغت 41601 حالة.

ولا تزال إيران تتصدر دول الإقليم بواقع 314786 إصابة، ثم المملكة العربية السعودية بــ281435 حالة، فالباكستان بـــ281136 حالة.

ودعا المدير الإقليمي للمنظمة الدكتور أحمد المنظري، في بيان صحفي، دول الإقليم إلى التحلي باليقظة خلال الجائحة، وأن استقرار الإصابات في الإقليم تُظهر قدرة البلدان على تغيير مسار هذه الجائحة، محذّرا من خطر عودة ظهور الفيروس وانتشاره في الإقليم.(بترا)





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :