facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تقرير: حالة وحيدة قد تجعل برشلونة يضم لاوتارو مارتينيز في الميركاتو الحالي


05-08-2020 04:42 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية عن الحالة الوحيدة التي من الممكن أن يوقع فيها نادي برشلونة مع لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم لاوتارو بالانتقال إلى برشلونة خلال الأشهر الماضية، ولكن رئيس النادي الكتالوني قد أكد على توقف المفاوضات مع إنتر ميلان بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها بعد وباء فيروس كورونا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”موندو ديبورتيفو“، يوم الأربعاء، فإن برشلونة لن يتعاقد مع مارتينيز إلا إذا رحل لويس سواريز، عن الفريق الكتالوني.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الأرجنتيني يعرف أن وجود سواريز سوف يجعله جليسا لدكة البدلاء، لأن سواريز بدوره لن يقبل الجلوس على مقاعد البدلاء، لذلك يمكن للاوتارو أن ينتظر حتى عام 2021، إذا لم يرحل سواريز.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة يرى أن أرقام سواريز في الموسم الحالي يتفوق بها على لاوتارو، خاصة وأن لويس قد شارك في 34 مباراة فقط سجل خلالها 12 هدفا وصنع مثلها، بينما شارك لاوتارو مع إنتر ميلان في 45 مباراة سجل خلالها 19 هدفا وصنع 6 آخرين.

وشددت: ”إدارة برشلونة تستهدف استمرار سواريز والاعتماد عليه في الموسم المقبل طالما ما زال يسجل ويصنع الأهداف وتعطيه الأولوية عن لاوتارو“.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، قد صرح مؤخرا بأن المحادثات مع إنتر ميلان بشأن التعاقد مع مارتينيز وصلت لطريق مسدود.

وأنهى برشلونة الموسم المنتهي من الدوري الإسباني في المركز الثاني بالترتيب برصيد 82 نقطة، أما ريال مدريد فتوج باللقب بعدما جمع 87 نقطة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :