facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العقبة: إتلاف 3 اطنان مواد غذائية منتهية الصلاحية


05-08-2020 07:44 PM

عمون - أتلفت فرق الرقابة الصحية في سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة اليوم الاربعاء 3 أطنان من المواد الغذائية منتهية الصلاحية وأغلقت عدة محلات تجارية مخالفة لشروط الصحة والسلامة العامة .

وقال الأمين العام للسلطة الدكتور محمود خليفات ان لجان الرقابة الصحية في السلطة تتابع التزام المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية بشروط الصحة والسلامة العامة وتقوم بحملات تفتيشية يومية عليها للتأكد من ذلك، لافتا الى ان فرق الرقابة تعمل على مدار الساعة بهدف الحفاظ على سلامة غذاء المواطنين والمحافظة على سلامتهم .

وبين مدير الرقابة الصحية في السلطة عبدالله حجي انه تم إتلاف 3 اطنان مواد غذائية منتهية الصلاحية من بينها لحوم واسماك ومنتجات البان، كما تم مخالفة 17 محلا تجاريا وإنذار 22 وإغلاق منشأتي (شاورما) لعدم الالتزام بالاشتراطات الصحية اللازمة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :