facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رودريغيز يقترب من أتلتيكو مدريد مقابل 15 مليون يورو


05-08-2020 09:13 PM

عمون - أشارت وسائل إعلام إسبانية إلى توصل أتلتيكو مدريد لاتفاق مع الكولومبي جيمس رودريغيز لاعب وسط ريال مدريد؛ للتعاقد معه مقابل 15 مليون يورو.

ويبدو أن الكولومبي البالغ من العمر 29 عامًا سيغادر سانتياغو برنابيو هذا الصيف؛ لأنه ليس جزءًا من خطط المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان المستقبلية.

ووفقًا لـ El Golazo de Gol يمكن لأتلتيكو ضم صانع اللعب الكولومبي مقابل 13.5 مليون جنيه إسترليني، لكن رئيس نادي أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو حاول صب الماء البارد على الشائعات بإصراره على أنه ”ليس لديه أدنى فكرة“ عما إذا كان سيتم إبرام صفقة.

وقال سيريزو لراديو ”ماركا“: ”لدينا تشكيلة ممتازة وشابة. ومع ذلك، إذا اعتبر المدرب ذلك ضروريا، فسنفعل كل ما في وسعنا لجلب اللاعب. ليس لدي أية فكرة عما إذا كان سينتهي به الأمر. لا أعتقد أنه في خطط أتلتيكو مدريد“.

واقترب رودريغيز من الانضمام إلى أتلتيكو الصيف الماضي، لكن بعد فوز فريق المدير الفني الأرجنتيني دييغو سيميوني في مباراة ودية على ريال مدريد 7-3، انهارت الخطوة وبقي لاعب موناكو السابق في النادي الملكي.

ومع ذلك، فقد لعب هذا الموسم 14 مباراة فقط طوال الموسم، مسجلاً هدفًا واحدًا وصنع اثنين، ومنذ استئناف الليغا في يونيو/حزيران الماضي شارك رودريغيز في الدقيقة 78 من الفوز على ريال سوسييداد 2-1.

وفي السنوات الست التي قضاها في ريال مدريد بعد ضمه مقابل 63 مليون جنيه إسترليني من موناكو بعد تألقه في كأس العالم 2014، حصل على لقبين في الدوري، واثنين من دوري الأبطال، واثنين من كأس السوبر، واثنين من كأس العالم للأندية.

كما فاز بالدوري الألماني في كلا الموسمين اللذين قضاهما على سبيل الإعارة في بايرن ميونخ.

ولكن مع وجود إيسكو ورودريغو وفينسيوس جونيور وإيدن هازارد وتوني كروس ولوكا مودريتش وآخرين يبدو مستقبل رودريغيز في مكان آخر.

واقترب اللاعب من الانتقال إلى آرسنال في يناير/كانون الثاني الماضي، في حين اقترح أيضا لم الشمل مع مدربه السابق كارلو أنشيلوتي في إيفرتون، وكذلك أبدى مانشستر يونايتد اهتماما بالتعاقد معه مقابل رسوم مخفضة.

ومع بقاء عام واحد فقط على نهاية عقده الحالي مع ريال مدريد، سيحرص ريال مدريد على بيعه هذا الصيف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :