facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب ولفرهامبتون: أثق في تعديل جدول البريميرليج


06-08-2020 10:34 AM

عمون - طالب نونو إسبيريتو سانتو مدرب ولفرهامبتون رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بمنح الفرق المنافسة في بطولتي الأندية الأوروبية مزيدا من الوقت للراحة والاستعداد قبل انطلاق الموسم المحلي الجديد.

وكان فرانك لامبارد مدرب تشيلسي تقدم بنفس المطلب في وقت سابق أيضا.

وسيلتقي ولفرهامبتون مع ضيفه أولمبياكوس اليوناني في وقت لاحق من اليوم الخميس في إياب دور 16 للدوري الأوروبي بعد تعادل الفريقين 1-1 ذهابا.

وحددت الرابطة يوم 12 سبتمبر/ أيلول المقبل موعدا لانطلاق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأمام ذلك يخشى سانتو ألا تتاح للاعبيه فرصة كافية للراحة والاستعداد للموسم الجديد إذا تقدم إلى المراحل الأخيرة من البطولة الأوروبية التي ستقام مباراتها النهائية في 21 أغسطس/ آب الجاري.

وقال سانتو في تصريحات إعلامية أمس الأربعاء: "أتمنى أن تنظر رابطة الدوري الممتاز في هذا الأمر وأن تمنح الفرق المشاركة أوروبيا قليلا من الوقت الإضافي".

وتابع: "البرنامج سيكون مزدحما في الموسم المقبل وعليهم الاهتمام بصحة اللاعبين".

وأضاف المدرب: "أنا على ثقة بأنهم سيعيدون النظر وسيعدلون الجدول".

ويأمل سانتو أن يقدم الجناح البرتغالي دانييل بودينسي الذي انضم لفريقه قادما من أولمبياكوس في يناير/ كانون الثاني الماضي مساعدة كبيرة لزملائه في المباراة.

وقال سانتو عن ذلك: "جميع التفاصيل دائما مهمة ومفيدة، ودانييل مصدر كبير للمعلومات ومن ثم يمكننا تحقيق أكبر استفادة ممكنة منه".

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :