facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كل ما يجب أن تعرفه عن كيا سيراتو 2020


06-08-2020 10:43 AM

عمون - تعتبر كيا سيراتو 2020 واحدة من أفضل سيارات السيدان المدمجة المتوفرة في الأسواق، حيث يمكننا في موقع سترايف التأكيد على اعتمادية وجودة سيارات كيا، واليوم سنعطيك كل تفاصيل سيراتو 2020 الإقتصادية.

تصميم كيا سيراتو 2020
من حيث التصميم، تأتي كيا سيراتو 2020 مع شبكة التهوية الأيقونية ذات أنف النمر المعتادة ذو التصميم الرياضي الشرس والمتصل بمصابيح أمامية تعمل بتقنية LED مع مصابيح ضباب دائرية وجوانب ذات خطوط انسيابية متميزة.

أما الخلفية، فهي تأتي مع مصابيح عريضة نسبياً بشكل حاد هجومي، وتتصل معاً بخط أحمر نحيف، مع وجود مصابيح ضباب خلفية واثنين من أنابيب العادم، الى جانب سقف مائل للخلف بشكل يساهم في إكمال الشكل الرياضي العام.

مقصورة كيا سيراتو 2020
الطابع الرياضي يطغى بشكل واضح على المقصورة الداخلية لسيارة كيا سيراتو 2020 والتي تأتي بمقاعد رياضية مغطاة بالجلد الفاخر بأعلى فئاتها، مع تميزها بصف خلفي في قمة الرحابة، إضافة لصندوق أمتعة واسع كي يكفي مختلف الأغراض.

التقنيات
ومن حيث التقنيات، نلاحظ أن سيراتو 2020 تأتي بشكل اختياري مع شاشة وسطية قياس 8 بوصة عالية الإستجابة وسهلة الإستخدام، حيث تدعم أنظمة أندرويد أوتو وآبل كار بلاي للاتصال بالهواتف الذكية المختلفة وتشغيل تطبيقاتها، ذلك إلى جانب دعم نظام المكيف الأوتوماتيكي مزودج المناطق الذي يسمح بالحصول على درجتي حرارة مختلفتين للسائق والراكب الأمامي.

الأمان
تقدم كيا سيراتو 2020 كذلك العديد من أنظمة الأمان، وهو ما يشمل نظام إنذار ضد السرقة، حساسات أمامية وخلفية للمساعدة في الركن، حساسات لمستوى ضغط هواء الإطارات، نظام تنبيه اوتوماتيكي قبل الاصطدام مع رصد للمشاة، فضلاً عن نظام مانع الحركة الذي يساعد على الحفاظ على ثبات السيارة، ومساعد الكبح.



المحرك
تتوفر كيا سيراتو 2020 مع محركين، ليكون الأول 4 سلندر سعة 1.6 لتر بقوة 126 حصان وعزم دوران 154 نيوتن متر مع معدل استهلاك وقود 6.9 لتر/100 كم.

ويأتي المحرك الثاني من نوع 4 سلندر 2 لتر بقوة 150 حصان وعزم دوران 192 نيوتن متر مع معدل استهلاك وقود قدره 7.7 لتر/100 كم.

يتصل المحركان بناقل أوتوماتيكي من 9 سرعات.

سعر كيا سيراتو 2020
تبدأ أسعار كيا سيراتو 2020 من ١٠٧٧٥.٦٠ دينار أردني تقريباً للفئة القياسية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :