facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





244 حادثا في عمّان خلال 24 ساعة


06-08-2020 11:41 AM

عمون - ضبطت إحدى الدوريات الخارجية مركبة تسير بسرعة جنونية على طريق البحر الميت تجاوزت (181 كم/س)، حيث قامت الدورية بتحرير مخالفة بحق السائق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

من جانبها تعاملت إدارة السير خلال الـ 24 ساعة الماضية مع 244 حادث داخل العاصمة عمان نتج عنها وفاتين وعدد من الإصابات والأضرار المادية، حيث تم التعامل مع جميع هذه الحوادث وإزالة العوائق للحفاظ على انسيابية الحركة المرورية.

وقال مندوب إدارة السير خلال الرسالة الصباحية عبر أثير إذاعة الأمن العام، إن سبب الحوادث عدم التقيد بالشواخص المرورية، وعدم إعطاء أولويات المرور، والتتابع القريب ، وتغيير المسرب بشكل مفاجئ، وعدم اتخاذ الاحتياطات اللازمة من قبل السائقين.

وجدد مندوب الدوريات الخارجية التأكيد على ضرورة الالتزام بقواعد المرور، مشيرا إلى أنه بالرغم من التحذيرات والتنبيهات المتكررة غير أن بعض السائقين مازالوا يرتكبون تصرفات فيها استهتار بقواعد السلامة العامة وتشكل خطراً عليهم وعلى مستخدمي الطريق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :