facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحموي: سنستعين بالأمن لضبط مخبز الفأر


06-08-2020 12:00 PM

عمون - أكد نقيب اصحاب المخابز عبدالاله الحموي أن النقابة ستستعين بالأجهزة الأمنية لتتمكن من تحديد موقع المخبز الذي ظهر في مقطع فيديو داخله فأر.

وقال الحموي عبر التلفزيون الأردني إن النقابة ومن خلال كوادرها المنتشرة في المملكة لم تتمكن بعد من تحديد المخبز المعني، مناشدا مصور مقطع الفيديو وناشره لأول مرة التواصل مع النقابة والافصاح عن المخبز.

وأضاف أن النقابة ستخاطب مديرية الأمن العام ووحدة الجرائم الالكترونية، لطلب معرفة هوية ناشر مقطع الفيديو، للتواصل معه.

وبين أن المقطع قد يكون مصور خارج المملكة، ولذلك لا بد من التحقق، موضحا أنه في حال معرفة المخبز المعني سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحقه.

وكان أكد الحموي لـ عمون، الأربعاء، أن النقابة بالتعاون مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء لا زالت تبحث عن المخبز الذي ظهر بداخله فأر.

ولفت إلى أن جهود النقابة والغذاء والدواء مستمرة بالبحث في مخابز المملكة.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر وجود فأر داخل أحد المخابز، مشيرين الى أن المخبز في العاصمة عمان.

جرذ في أحد مخابز عمان

Posted by ‎Ammon News - وكالة عمون الاخبارية‎ on Wednesday, August 5, 2020





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :