facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





23 هدفا في 6 مباريات بدوري المحترفين


06-08-2020 01:27 PM

عمون - تميزت منافسات الأسبوع الثاني بدوري المحترفين لكرة القدم، بارتفاع المعدل التهديفي بشكل لافت، بعد أن شهدت الجولة تسجيل 23 هدفا في ست مباريات.

ويعد هذا الرقم من الارقام المرتفعة في دوري المحترفين الذي كان يشهد في بعض الاحيان شحا ملحوظا في التهديف يصل إلى 7 أهداف في الجولة.

وشهدت منافسات الأسبوع الثاني التي اختتمت أمس الأربعاء، فوز الوحدات على السلط 3-0، والرمثا على الأهلي 3-1، والفيصلي على شباب الأردن 3-1، ومعان على شباب العقبة 3-2، والجزيرة على سحاب 3-1، والحسين اربد على الصريح 2-1.

واوضح المدير الفني لفريق الرمثا عيسى الترك، أن الارتفاع الملحوظ في نسبة تسجيل الأهداف، يشكل مؤشرات ايجابية في الجانب الهجومي، بالتزامن مع مؤشرات سلبية في الجوانب الدفاعية.

وقال الترك لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) ان الاحتجاب الطويل عن المنافسات بسبب جائحة كورونا، أثر سلبا على جاهزية اللاعبين، ولاسيما المدافعين الذين ظهروا بشكل متواضع، ما تسبب في غزارة الاهداف التي أكدت أيضا الرغبة الهجومية عند الفرق.

واعتبر المدير الفني لفريق معان عبدالله القططي، أن غزارة الاهداف تكشف عن اشتياق اللاعبين للمنافسات بعد فترة غياب، كما تكشف في الجانب الأخر عدم جاهزية المدافعين الذين ارتكبوا العديد من الاخطاء تسببت بتسجيل عدد من الاهداف.

وأضاف ان الابتعاد عن المنافسات لمدة 5 أشهر، أثر سلبا على الجوانب البدنية للاعبين، وخصوصا أن فترة الاعداد لم تكن كافية، وظهر ذلك جليا في الجوانب الدفاعية التي شهدت ارتكاب العديد من الاخطاء التي تسببت في أهداف كثيرة. ومع ختام مباريات الجولة الثانية، تصدر فريق الوحدات ترتيب الفرق برصيد ست نقاط، وبفارق الأهداف عن معان الذي حل ثانياً، وتقاسمت فرق الجزيرة، الرمثا، الفيصلي، والحسين المراكز من الثالث حتى السادس برصيد اربع نقاط لكل فريق، وحل الصريح وسحاب سابعاً وثامناً بـثلاث نقاط، بينما استقرت فرق شباب العقبة، السلط، شباب الأردن، والأهلي في المراكز من التاسع حتى الأخير دون نقاط.

يشار إلى أن مباريات الأسبوع الثاني من دوري المحترفين انطلقت يوم الاثنين الماضي، بعد فترة توقف لمدة 5 اشهر، بسبب جائحة كورونا.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :