facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نصائح في فيلم تنقذ حياة طفل من الغرق في البحر


06-08-2020 02:25 PM

عمون - تمكن الطفل الصغير من البقاء على قيد الحياة والهدوء حتى وصول رجال الإنقاذ، وتصرف بعقلانية مطلقة، وذلك بفضل أنه اتبع نصيحة في فيلم.

عندما كان رافيراجا سايني، البالغ من العمر 10 سنوات، يسبح في البحر في بريطانيا، في شمال يوركشاير، لم يستطع التغلب على التيار وتم جرفه بعيداً عن الساحل. لجأت عائلة الصبي إلى رجال الإنقاذ الذين استكشفوا الساحل لمدة ساعة. أثناء البحث، حملت الأمواج الطفل إلى الطرف الآخر من الخليج.

تم العثور على الصبي وتم إيصاله بنجاح إلى الشاطئ. خلال الفحص الطبي، لم يتم العثور على إصابات أو كدمات لدى الطفل الذي تم إنقاذه.

بعد الحادث، أوضح سايني بنفسه أن توصيات الفيلم الوثائقي الذي شاهده "إنقاذ الأرواح في البحر" ساعدته على البقاء.

عندما كان في البحر قيّم الوضع، استدار على ظهره، وبسط ذراعيه ورجليه وطلب المساعدة، حسب صحيفة "ديلي ميل".

أشاد رجال الإنقاذ الذين وجدوا الصبي بأفعاله في الموقف الصعب. وأشاروا إلى أن قدرة الطفل على الاستيعاب في الوقت المناسب كانت مهمة للغاية.

سبوتنيك




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :