facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التعايش الديني يناشد دول العالم لمساعدة لبنان


06-08-2020 02:41 PM

عمون - ناشد مركز التعايش الديني، الدّول والهيئات الدولية كافّة وكلّ فاعلي الخير إلى التّحرك الفوريّ لتقديم العون والدّعم للبنان، ليتمكّن أهلُه من مواجهة هذه الظروف الصّعبة.

وقال المركز في بيان له:

بكلّ الحزنِ والأَسى تابعنا الحادثَ المُفجع في ميناء بيروت الذي أَودى بحياةِ العشرات من الأَبرياء وخَلَّف آلافَ الجرحى وشرَّد آلافَ العائلات وتسبَّبَ في دمارِ البنية التحتية وألحقَ خسائرَ فادحةً في الممتلكات.

وقال مدير المركز الأب نبيل حداد: من عمّان الصادقةِ المُحِبَّةِ، التي علَّمتنا الأصالةَ والنخَّوة، نعلنُ تضامُنَنا ووقوفَنا مع الأهلِ في لبنان، في هذه المحنة، ونسجّلُ اعتزازَنا بشهامةِ وطنِنا وهو يسارِعُ بتوجيهٍ من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين إلى الوقوفِ مع الشَّقيقِ في وقت الضّيق، بإرسال مستشفى ميدانيّ عسكريّ متقدّم للمساعدة في معالجةِ أخوتِنا الجرحى.

اننا نُناشد الدّول والهيئات الدولية كافّة وكلّ فاعلي الخير إلى التّحرك الفوريّ لتقديم العون والدّعم للبنان، ليتمكّن أهلُه من مواجهة هذه الظروف الصّعبة.

وفيما تتواصل أدعيتُنا أن يرحم اللهُ تعالى الأرواح البريئة وأن يتحقق الشفاء العاجلُ لأخوتنا الجرحى، وأن يقومَ لبنان العزيز من جديد، نسأله تعالى أن يَحفظَ وطَننا ويوفّق جلالة قائدنا الملك الأعزّ وجيشَنا ويحمي شعبنا وشعوب العالم من كل مكروه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :