facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ميزة جديدة من جوجل لحماية الملفات الهامة


06-08-2020 02:51 PM

عمون - أعلنت شركة جوجل يوم أمس عن إضافة ميزة جديدة تُسمى (المجلد الآمن) Safe Folder في تطبيقها (Files by Google) لإدارة الملفات، الذي أطلقته عام 2017 لمساعدة مستخدمي أجهزة أندرويد على إدارة المحتوى ومشاركة الملفات بسهولة، وكذلك تحرير مساحة تخزينية في أجهزتهم.

أعلنت جوجل أيضًا في منشور عبر مدونتها أن عدد مستخدمي تطبيق (Files by Google) وصل الآن إلى أكثر من 150 مليون مستخدم حول العالم شهريًا، يستخدمون التطبيق في إدارة الملفات ومشاركتها في هواتفهم بسهولة.

أشارت جوجل إلى أن مشاركة هواتف أندرويد الشخصية مع الأزواج أو أفراد العائلة أو الأطفال تعتبر أمرًا عاديًا في العديد من الأماكن حول العالم خاصةً بالنسبة للنساء. ويمكن أن تكون مشاركة الهاتف مفيدة في بعض الأحيان، ولكنها تنطوي على خطر وصول الآخرين إلى الملفات الشخصية الحساسة.

هناك الكثير من الأشخاص الذين يسمحون لأطفالهم باستخدام هواتفهم للتعلم واللعب، ولكن ذلك يسبب قلقًا من إمكانية مشاركة الملفات المهمة أو حذفها عن طريق الخطأ، وبذلك لا يمكنهم الاحتفاظ بملفات العمل التي قد يحتاجون إلى مشاركتها في أي وقت مع أعضاء الفريق بسبب العمل من المنزل حاليًا.

بسبب ذلك؛ وللحفاظ على أمان المحتوى الشخصي بشكل أكبر، أطلقت جوجل ميزة (المجلد الآمن) Safe Folder التي تتيح لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد إنشاء مجلد آمن ومشفّر برمز PIN مكون من 4 أرقام لحفظ المستندات المهمة والصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية وحمايتها من وصول الآخرين إليها لأي سبب من الأسباب.

تتيح لك ميزة (المجلد الآمن) حماية بياناتك طول الوقت، لأنه بمجرد الخروج من تطبيق (Files) لا يمكن الوصول إلى أي من محتويات المجلد حتى عندما يعمل التطبيق في الخلفية. وكضمان أمني سيُطلب منك رمز PIN الخاص بك مرة أخرى عند إعادة الدخول. حتى الأشخاص الذين لا يشاركون الأجهزة يمكنهم الاستفادة من هذه الميزة للحفاظ على أمان الملفات الحساسة والمهمة.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :