facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شيوخ بني حسن: التظاهرات في هذه الظروف غير مقبولة


06-08-2020 04:53 PM

عمون - أصدرت عدد من شيوخ قبيلة بني حسن الخميس، بياناً أكدوا خلاله أن التظاهرات التي تشهدها بعض مناطق المملكة في هذه الظروف الحالية غير مقبول خاصة في هذه الأوقات الحاسمة والصعبة من عمر الوطن.

وقال شيوخ القبيلة في البيان إنهم مع المعلم عندما لا يتاجر بقضيته ولمطالب المعلمين داعمين ومؤيدين اذا كانت مشروعة وقانونية.

وتالياً نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن عدد من شيوخ قبيلة بني حسن
قال تعالى:(( وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَىٰ ۖ وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ))

في الوقت الذي يتقدم فيه الاردن عالميا على كافة الاصعدة ، بهمة قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده سمو الامير الحسين ابن عبدالله الثاني الامين والخيرين من أبناءه ،تشهد الساحة الاردنية في هذه الاوقات الصعبة تظاهرات في بعض مناطق المملكة، حيث اننا نرى ان هذا الامر ليس مقبولا في هذه الاوقات الحاسمة والصعبة من عمر الوطن ،وتنذر بانجرار البلد الى فتنة لا يحمد عقباها من قبل اصحاب الاجندات الخاصة الداخلية والخارجية الذين ليس لهم علاقة بما يجري ، حيث ان الجميع يعترف بأن الاردن دولة قانون ومؤسسات ويشهد بذلك القاصي والداني والكل يشهد بنزاهة وعدالة القضائي ، ويعترف له بأنه المرجع في النظر والفصل في جميع القضايا بموجب احكام الدستور.

ونحن في الاردن لا نقبل لاي جهة كانت ان تميز نفسها عن باقي مؤسسات الدولة ،وخاصة الجيش العربي الباسل حامي حدود الوطن وأجهزتنا الامنية التي تحافظ على امن البلد واستقراره.

وبناء على ما تقدم فأننا ننعم بقيادة هاشمية حكيمة ذات بعد ديني وتاريخي ولم يسجل عليها إراقة الدماء ،
واخيرا نحن مع المعلم عندما لا يتاجر بقضيته ولمطالب المعلمين داعمين ومؤيدين اذا كانت مشروعة وقانونية ،
نحن إخوة وكلنا جنود هذا الوطن وفداء للوطن واليوم الوطن وديعة بين ايدينا جميعا من اجل لم الشمل وتوعية معلمينا بما يحدث لتدارك الفتنة.

اليوم سنقف يدا بيد معا لندعم كل ما فيه خير للوطن.

حمى الله الوطن والقائد الاب الحاني الذي يحرص كل الحرص اكثر منا على سلامة الوطن والمواطن والاقرب الى حل جميع القضايا العالقة التي تشهدها المملكة.

الشيخ ضيف الله حمود القلاب العموش
الشيخ تركي عقلة محمد اخو ارشيدة الخزاعلة
الشيخ عبدالله عقلة النواش ابو دلبوح
الشيخ نايف فارس عليان الخوالدة
الشيخ محمد كريم سعود الزيود
الشيخ فارس خلف مكيد الخلايلة
الشيخ دحام شاكر علي ابو شديف
الشيخ غالب احمد سعود الزواهرة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :