facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عشائر بادية الشمال تصدر بياناً حول أزمة المعلمين


06-08-2020 06:03 PM

عمون - أصدرت عشائر بادية الشمال بيانا الخميس، حول التطورات الأخيرة المؤسفة التي شهدتها أزمة نقابة المعلمين.

وقالت العشائر في بيان إنها تستكر اختطاف نخبة من المعلمين، من قبل قيادات منفلتة وغير عاقلة.


وتالياً نص البيان:


بسم الله الرحمن الرحيم
صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني المعظم اعز الله ملكه

إننا في بادية الشمال ... ونحن نتفياأ ظلال هذه الايام المباركة من أيام عيد الاضحى المبارك .... ندعو الله أن يمتعكم وولي عهدكم الأمين بموفور الصحة والعافية .. وأن يحفظ وطننا الأردن ... امناً مستقراً عزيزاً شامخاً بقيادته الهاشمية المظفرة ... وشعبه الأردني الابي.

سيـدي صاحب الجلالة الهاشمية ....
في ظل التطورات الأخيرة المؤسفة التي شهدتها أزمة نقابة المعلمين ... ومع إيماننا ونحن في دولة المؤسسات والقانون ... بعدالة مطالب شريحة واسعة من ابناء هذا الوطن ... وإمكانية تحقيقها ... للغة الحوار العاقل والمسؤول ... فإننا نستنكر باشد عبارات الاستنكار .. أن يتم اختطاف نخبة خيرة مؤتمنة ... من ابنائنا المعلمين من قبل قيادات منفلتة وغير عاقلة من قيادات حزبية أخرى فاشلة وغير راشدة ... ومدفوعة الاجر ايضاً ... تنفيذاً لاجندات مشبوهة وخبيثة ... تستهدف استقرار هذا الوطن الغالي ... ولحمة ابنائه وتلتقي تماماً مع أهداف اليمين الإسرائيلي المتطرف ... الذي يسعى بكل ما أوتي من قوة إلى خلخلة نسيجنا الاجتماعي الصلب ... وخلق فتنة لو قدر لها أن تنجح لا سمح الله ... ستأتي على الاخضر واليابس ... وسندفع ثمنها جميعاً .

سيــدي صاحب الجلالة
أن ابناء العشائر ... كعهدكم بهم ... سيبقون على العهد والوعد سداً منيعاً صلباً في وجه كل من تسول له نفسه النيل من كبرياء هذا الوطن وعزته ولحمة ابنائه وشموخ قيادته .. واضعين انفسهم جنوداً رهن إشارة توجيهات جلالتكم ... إلى جانب اخوانهم منتسبي اجهزتنا الأمنية الأمينة والواثقة وجيشنا العربي المصطفوي الباسل

فايز الماضي – قبيلة العيسى





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :